أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أن المارد الأحمر يمر بفترة صعبة، تتطلب الروح القوية التي وصفها بـ"الجدعنة" والشجاعة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز، بهدفين دون رد.

وقال سيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "سنرى إصابة سعيد سمير التي تعرض لها خلال المباراة مع الجهاز الطبي والفني".

وأضاف: "عندنا ثقة في كل المجموعة رغم الإصابات التي تضرب الفريق".

وتطرق عبدالحفيظ للحديث عن مباراة جيما الإثيوبي في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا: "مواجهات الأدوار الأولى في بطولة إفريقيا نسعى لأن يكون بها حذر شديد، وسنمنح المنافس كل الاحترام".

واستكمل: "عادل مصطفى المدرب المساعد، سافر إلى إثيوبيا وتابع آخر مباريات الفريق وقدم تقريرًا عن الفريق الإثيوبي للمدير الفني محمد يوسف".

وتحدث يوسف عن صفقات يناير المقبل، من حيث اللاعبين القادمين والراحلين، قائلًا: "لم أتحدث مع ساليف كوليبالي إطلاقًا بشأن رحيله، ومن الممكن أن يكون متواجدًا المباراة المٌقبلة ضمن التشكيل الأساسي".

وتابع: "علي معلول وأحمد فتحي ووليد أزارو سينضمون لتدريبات الفريق خلال أسبوع وسيكونون إضافة قوية، ولكن أيًا كان من سيشارك الفترة المقبلة فهي مرحلة القلب الحديد والروح العالية".

واختتم: "لن أتحدث عن أسماء صفقات بعينها، ولكن كل ما أؤكده أن خلال انتقالات يناير سيكون هناك فريق قوي يليق بجمهورنا من خلال بعض التدعيمات التي نتفاوض معها تلك الفترة وقطعنا فيها شوطًا كبيرًا".