يتوعد الاسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، بسبب تأخر الأخير عن تدريبات البلوجرانا اليوم.

ديمبلي بطل لحلقة جديدة من مسلسل عدم الإلتزام في التدريبات والغياب والتأخير عن الحصص التدريبية للبرسا، وأخر ما قام به  كان اليوم بعد تأخره لمدة ساعتين عن التدريب.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة سيحدد عقوبة على اللاعب الفرنسي، بقرار من المدرب إرنستو فالفيردي.

وأشارت الصحيفة، إلى ان سيتم توقيع عقوبة تأديبية على اللاعب الشاب، الذي لطالما خرج عن النظام التأديبي للنادي الإسباني، بسبب عدم إنضباطه المستمر خلال الأيام الماضية، خاصةً بأنه لم يلتزم بالمواعيد ويغيب عن التدريبات.

العقوبة ستكون مالية في المقام الأول حسب ما أشارت الصحيفة الإسبانية، حيث أن برشلونة استناداً للقوانين الذي وضعها النادي، يجوز لهم خصم 4% من مرتب اللاعب لمدة عشرة أيام.

وأكدت الصحيفة أن المدرب إرنستو فالفيردي منزعج جداً من سلوك اللاعب، ويتوعده في تدريب الغد وسيتخذ ضده كافة العقوبات المناسبة لما فعله، فضلاً عن استبعاده من المباريات وحرمانه من المشاركة مع الفريق.

واختتمت الصحيفة، بأن برشلونة يمكن أن يطبق أقصى عقوبة في ذلك الشأن، بأن يوقف اللاعب عن العمل والمرتب لمدة مابين 11 إلى 30 يوماً، بالإضافة لغرامة مالية قد تصل إلى 25% من الراتب، والتي تساوي أو تقل قليلاً عن 100 ألف يورو شهرياً.