تلقى نادي مانشستر يونايتد صدمة قوية خلال مباراة الفريق اليوم أمام فولهام بالجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي رغم الفوز الكبير الذي حققه بنتيجة 4-1.

وجاءت الصدمة بعد مرور 13 دقيقة فقط من أحداث الشوط الثاني، عندما تعرض "كريس سمولينج" مدافع الشياطين الحمر للإصابة، وأجبرته على الخروج من المباراة واستبدله "جوزيه مورينيو" مدرب الفريق بزميله "ماركوس روخو".

"سمولينج" ليس المصاب الوحيد في دفاعات مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة، خاصة وأن الفريق يعاني من ابتعاد "فيكتور ليندلوف" والثنائي الآخر "إريك بايلي" و"فيل جونز" بالإضافة لعدم اكتمال شفاء "لوك شو" الذي ظهر اليوم عبر مقاعد البدلاء لكنه لم يشارك.

المدرب البرتغالي كان يأمل في الخروج من مباراة فولهام بدون أي إصابات، خاصة وأن مباراته المقبلة ببطولة الدوري أمام الوصيف ليفربول على ملعب أنفيلد ويريد امتلاك أفضل العناصر سواء دفاعياً أو هجومياً لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ولم يكشف موقع "Caughtoffside" عن حالة المدافع الإنجليزي بعد، ولكن أشارت إلى أن "سمولينج" سيخضع للفحوصات الطبية الدقيقة خلال الساعات المقبلة لتحديد حالته ومدة غيابه عن مانشستر يونايتد.