انضم نادي تشيلسي الإنجليزي للصراع على أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، منافسًا برشلونة الإسباني، الراغب في التعاقد مع اللاعب.

ويفيد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن النادي اللندني ونظيره الكتالوني يستهدفان التعاقد مع رودريجو بينتانكور، لاعب البيانكونيري.

أصبح بينتانكور أحد أهم لاعبي السيدة العجوز منذ وصوله من بوكا جونيورز في عام 2017، هذا الموسم شارك لاعب منتخب أوروجواي في 13 مباراة بالكالتشيو، وسجل مرتين وساهم في صناعة هدف، كما قدم أداءاً رائعاً في فوز يوفنتوس 1-0 على إنتر ميلان يوم أمس.

وأوضح التقرير أن تشيلسي مهتم الآن بالتعاقد مع لاعب خط الوسط صاحب الـ21 عامًا، بعد أسابيع من ارتباطه برغبة برشلونة في التعاقد معه.

يقال إن يوفنتوس لا يزال في خلاف مع بوكا جونيورز حول ما يمكن أن يحدث إذا جاء لللاعب عرضًا وتم قبوله، حيث أن البيانكونيري قام بشراء بينتانكور في إبريل 2017، ضمن صفقة تبادلية مع البوكا الذي حصل على خدمات كارلوس تيفيز.

وشراء الأوروجوياني جاء عن طريق تفعيل بند استفاد منه يوفنتوس قيمته 9.5 مليون يورو فقط، ويمتلك بوكا جونيور ميزة بالحصول على 50% من قيمة بيع بينتانكور من يوفنتوس لأي نادي آخر في المستقبل.

لم يعتمد يوفنتوس بيع بنتانكور بأي ثمن في الوقت الحالي، ولكن يتعين عليه تسوية شرط إعادة البيع مع بوكا جونيورز، في ظل رغبة بطل الكالتشيو بتأمين نفسه بشروط تتيح له الاستفادة بكامل قيمته حال البيع.