كشف المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، سبب الدفع بالدولي الإنجليزي "جيمس ميلنر" لاعب وسط الفريق، في مركز الظهير الأيمن، بمواجهة بورنموث.

ويحل فريق الريدز ضيفًا على فريق بورنموث في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، على ملعب "دين كورت"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن "كلوب" التشكيل الرسمي وشهد تواجد "ميلنر" في مركز الظهير الأيمن (طالع تشكيل ليفربول).

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "ليست مشكلة، اعتقدت أنها يمكن أنّ تكون مشكلة، لكن من الواضح أنه مُستعد حتى للعب كحارس المرمى في مباراته الـ500!".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى المرونة، جميعًا في هذه الفترة، ولكن الأمر مُختلف قليلًا مع جيمس، وهو يعرف مركز الظهير جيدًا، بعدما لعب من قبل بمركز الظهير الأيسر".

وواصل: "نحن فريق ذو توجهات هجومية للغاية، مما يعني أنه في كثير من الأحيان سيكون في منطقة مريحة، ومع خبرته وخاصًة ضد بورنموث الذين يعتمدون على الهجمات المرتدة، نحتاج إلى الدفاع جيدًا، أمام ريان فريزر وكينج، لديهم لاعبين يمتازون بالسرعة".

وأكمل: "تغيير التشكيل عن المباراة الماضية؟ أنا لا أعتقد أن أيًا من الفتيان يجب أنّ يظهروا أنهم مستعدون للاختبار أو أي شيء آخر، لقد كان من الواضح عندما أنشأنا الفريق لهذا الموسم أننا نريد أنّ تكون لدينا فرص كهذه".

وأسهب: "التغيير في التشكيل ليس سهلًا، لأن التناغم في كرة القدم شيء مهم للغاية، وإذا لم يكن لديك تناغم، فهذا سيجعل الأمور صعبة كما رأينا في الشوط الأول أمام بيرنلي، ولكن هذا طبيعي، لقد كانت مباراة مهمة للغاية، وفي الشوط الثاني أظهرنا أنّ كل شيء على ما يرام".

وأنهى: "الآن يجب علينا أنّ نفعل الشيء نفسه مرة أخرى، لأننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، والمباراة القادمة ستكون بعد ثلاثة أيام، نحن لا نفكر في مباراة نابولي في الوقت الحالي، ولكن لا يمكننا تجاهل قوة وكثافة المباريات".