أنكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي، رغبة النادي في بيع البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، أو "كيليان مبابي" بنهاية الموسم الجاري، من أجل تجنب عقوبات قواعد اللعب المالي النظيف.

وكانت الصحيفة الفرنسية قد أكدت غبر غلافها الصادر ليلة الجمعة أنّ المسؤولين داخل سان جيرمان، سيتخلص من أحد نجوم الفريق، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال النادي في بيانه: "إعلام مضلل، في مقالة نُشرت ليلة الجمعة عبر موقعها على شبكة الإنترنت؛ تجرأت ليكيب أنّ تُعلن أنّ باريس سان جيرمان مستعد لخسارة كيليان مبابي أو نيمار لتجنب عقوبات اللعب المالي النظيف".

وأضاف النادي في بيانه: "هذه المزاعم خاطئة تمامًا، ومن المرجح أنها ستعيد خلق مناخ من التوترات الكبيرة بين النادي ووسائل الإعلام، فإن باريس سان جيرمان يتساءل، مرة أخرى، عن السياسية التحريرية لليكيب والدوافع الخفية، والأخبار المتعلق بباريس سان جيرمان".

وأكمل البيان: "الأمثلة كثيرة على ما تفلعه ليكيب لنشر جو ضار، بعدما ادعى واحد أنّ كافاني مُتذمر، ولا يريد البقاء في باريس بعد مباراة ستراسبورج".

وأنهى البيان: "قبل أيام من مباراتنا المُنتظرة، يدعو باريس سان جيرمان جماهيره وشركائه واللاعبين السابقين لدعم النادي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ودعم كافاني ونيمار ومبابي وكل لاعبينا في مواجهة المعلومات الخاطئة التي تنشرها ليكيب".

غلاف صحيفة ليكيب