لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد، يوفنتوس يواصل انتصاراته، في المباريات الكبيرة والصغيرة ينتصر، هذه هي العادة للبيانكونيري هذا الموسم، لا يعرف معنى الخسارة بالكالشيو.

حقق يوفنتوس فوزاً هاماً للغاية على ضيفه إنتر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهم ضمن الجولة 15 من الدوري الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

شوط أول من القمة كان لإنتر الفرص الأخطر من خلاله، لكن جاليراديني أهدر هدف التقدم بعدما اصطدمت كرته بالقائم، كما هو الحال لماورو إيكاردي الذي لم يواصل تسجيله الأهداف في مرمى البيانكونيري، ربما لأن جيجي بوفون قد رحل.

انتهى الشوط الأول، بأفضلية نسبية للإنتر على مستوى الأداء، ولكن التعادل السلبي ظل قائماً حتى بداية الشوط الثاني.

في الشوط الثاني، بدأ يوفنتوس يسيطر على المباراة، تغيير سباليتي بخروج بوليتانو ودخول بورخا فاليرو، جعل البيانكونيري يتحرر أكثر، ليأتي الهدف الأول في الدقيقة 66 عن طريق الهداف ماريو مانزوكيتش رجل المواعيد الكبرى، معلناً عن هدفه السابع هذا الموسم، بعد أن سجل في لاتسيو وميلان ونابولي من قبل.

استمر ضغط إنتر بعد هدف يوفنتوس، وكاد كريستيانو رونالو ودوجلاس كوستي الذي دخل بديلاً لديبالا أن يقتلا المباراة بالمرتدات، ولكن في النهاية لم يحدث جديد.

انتصار جديد ليوفنتوس يجعله يعزز صدارته للدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، بينما ياتي إنتر ميلانو في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.