أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أن فريقه حقق فوزًا صعبًا على سموحة اليوم في منافسات دور ال16 من كأس مصر.
 
الاتحاد السكندري نجح في التأهل لدور الـ8 ببطولة الكأس بعدما فاز علي سموحة عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة (4_2) لصالح زعيم الثغر.
 
وقال وليد صلاح خلال لقائه علي فضائية "أون سبورت" : "اللاعبون بذلوا مجهودًا مضاعفًا، والمباراة كانت سيئة فنياً للغاية، وهذا عائد لظروف الفريقين".
 
وتابع: "أولاً سموحة خارج من هزيمة في المباراة الماضية أمام بتروجيت في مسابقة الدوري المصري، ويوجد بعض المشاكل الفنية، وقام بتغير 4 أو 5 لاعبين أساسين في الفريق".
 
وواصل: "ثانياً الاتحاد السكندري المباراة الماضية لعب أمام الزمالك بالبطولة العربية كان في موقعة كبيرة جداً، ضد منافس صعب ومتصدر الدوري، وهذا أدي إلي إرهاق لاعبي الاتحاد".
 
وأضاف: "اللاعب المصري بطبيعة الحال يخرج متأثرًا من الفوز على الأهلي أو الزمالك، وحلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري اشتغل على الناحية النفسية للاعبين خلال الفترة الماضية وقبل لقاء اليوم".
 
وأتم مدير الكرة بنادي الاتحاد تصريحاته قائلاً: " اللاعبون كانوا في حالة خوف ظهرت عليهم خلال اللقاء، من دخول أهداف في مرمهم، وكان من مصلحتنا أن المباراة تصل لضربات الجزاء لأن كان هناك ثقة أمام الزمالك".