إيمري: جندوزي عليه قص شعره.. وهذا موقف أوزيل من اللعب ضد هدرسفيلد

ماتيو جندوزي ومراون فيلايني

سخر المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، من جذب الدولي البلجيكي "مراون فيلايني" لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، شعر "ماتيو جندوزي" لاعب فريقه، خلال مواجهة الفريقين بالبيريميرليج.


وتعادل الفريقان بهدفين لمثلهم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد".

وكان "فيلايني" بطلًا لواقعة مثيرة، حيث جذب "جندوزي" من شعره الكثيف بقوة إثر مرور الفرنسي منه، ليحتسب الحكم خطأ ضد البلجيكي، ولكن دون أنّ احتساب بطاقة صفراء ضده.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها "فوتبول لندن": "عندما كنت لاعبًا تلك الأمور كانت تحدث أيضًا، ولكن الآن مع الكاميرات والتكنولوجيا يمكن رؤية كل ما يحدث خلال الـ90 دقيقة".

وأضاف: "أظن أن فيلايني كان يستحق بطاقة صفراء على الأقل، أعتقد أنّ أفضل شيء للمباراة المقبلة هو أنّ يقوم ماتيو بقص شعره، وعندئذ ستنتهي هذه المشكلة، كما حدث مع فيلايني".

وتطرق إيمري للحديث عن موقف "مسعود أوزيل" من اللعب أمام هدرسفيلد تاون مساء السبت حيث قال: "لقد كان يُعاني من آلام في الظهر، وسننتظر حتى يعود إلينا".

وأتم: "أمس عمل مع أخصائي العلاج الطبيعي على أرض الملعب، وبدأ في الركض ولعب بالكرة، وسنتخذ قرارًا نهائيًا بعد مراقبته".

يُذكر أنّ فريق المدفعجية يستقبل نظيره فريقه هدرسفيلد مساء السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.