ظهر المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة هدرسفيلد المقبلة بالبريميرليج.

ويستقبل فريق المدفعجية نظيره فريقه هدرسفيلد مساء السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في المؤتمر الصحفي عشية المباراة وفقًا لما نقلته "فوتبول لندن": "نحن على ما يرام، ولدينا شعور جيد ونتائج جيدة، ولكن يجب علينا تحقيق الفوز على هدرسفيلد، نحن عملنا بما فيه الكفاية لتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد وربما مع قليل من الحظ كان يمكننا تحقيق الفوز، لكن نحن نركز الآن فقط على مباراة هدرسفيلد".

وواصل: "هدفنا الحصول على النقاط الثلاث أمام هدرسفيلد، لقد لعبوا خسروا في المباراة الماضية أمام بورنموث، لكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية، كل الفرق في البريميرليج، لديها لاعبين جيدين للغاية ويلعبون بشكل جيد".

وأضاف: "يجب علينا أنّ نلعب بنفس الروح التي لعبنا بها ضد توتنهام، نحن لا نفكر سوى في تحقيق الفوز في كل مباراة، مع التفكير في تحسين الأشياء التي نحتاجها لنكون أفضل".

وتابع: "نحن بحاجة إلى كل لاعب، أحتاج من اللاعبين أنّ يتدربوا بشكل جيد، وبعد ذلك سيشارك معنا؛ نحن نستقبل الكثير من الأهداف، نحن بحاجة إلى تحقيق توازن جيد بين الدفاع والهجوم، نحن نسجل الكثير من الأهداف، ولكن نستقبل أيضًا، وعلينا مواصلة التحسّن وعن أفضل توزان لنا".

وأكمل: "سلسة اللا هزيمة؟ لا أركز على ذلك، أنا أركز فقط على المباريات المقبلة، الآن أفكر فقط في مباراة هدرسفيلد، نحن بحاجة لتحقيق الفوز عليهم غدًا".

وأنهى: "كل الفرق في الدوري الممتاز لديها لاعبين جيدين، نحن نحترم هدرسفيلد كثيرًا، يجب أنّ نقدم أداءً جيدًا لتحقيق الفوز عليهم، لديهم مدرب جيد، وقام بعمل جيد جدًا، ونحن يجب علينا أنّ نحترمهم وألا نتهاون أمامهم".