هندرسون: لا نركز على مانشستر سيتي.. والطريق لا يزال طويلًا نحو لقب البريميرليج

جوردان هندرسون

أصر الدولي الإنجليزي "جوردان هندرسون" لاعب وسط فريق ليفربول وصيف البريميرليج، أنّ فريقه لا يركز على مانشستر سيتي متصدر المسابقة، بعد الفوز على بيرنلي.


وقلب فريق حمُر الميرسيسايد الطاولة على بيرنلي وحول تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف، أمس الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر السيتي ترتيب البريميرليج بفارق نقطتين عن الريدز، الذي بإمكانه تصدر الدوري حال الفوز على بورنموث ظهر السبت، في حين أنّ سيتي سيواجه تشيلسي مساء الأحد.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "سأكون صادقًا، لسنا مهتمين حقًا بمانشستر سيتي، لأن لا يزال هناك طريق طويل ينتظرنا".

وأضاف: "نحن نعرف مدى روعة مانشستر سيتي، ونتوقع منهم تحقيق الفوز في كل المباريات، ولكن نتوقع من أنفسنا كذلك الفوز في المباريات، والمواصلة بنفس المستوى، إذا فعلنا ذلك سنتمر في تحقيق الانتصارات".

وواصل: "لكن نحن نركز فقط على مبارياتنا ولا يهم أي فريق آخر، هناك الكثير من المباريات تنتظرنا في فترة قصيرة، لكننا نملك تشكيلة رائعة من اللاعبين، وأظهرنا أننا قادرين على تحقيق الفوز".

وأنهى: "أمس لعبنا بشكل جيد أمام بيرنلي، والمباراة المقبلة لنا ضد بورنموث لن تكون سهلة، هم دائمًا يجعلون الأمور صعبة، لكننا قادرين على مواجهة هذه الأمور".