أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، عن موعد ومكان معسكره القادم، ذلك استعداداً، للمشاركة في نهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر والمؤهلة في الوقت نفسه لنهائيات الدورة الأولمبية.

ومن المقرر أن تتم الاستعدادات على أربعة مراحل تتزامن مع الأجندة الدولية بداية من توقف شهر مارس المقبل، حيث سيقيم الفريق معسكرا خارجيا في أسبانيا خلال الفترة من 17 حتى 27 منه يؤدي خلاله 3 مباريات ودية.

كما تم الاتفاق على أن تكون إحداها مع المنتخب الأولمبي الهولندي، فيما يجري الاتفاق على طرفي المباراتين الأخرتين جاء ذلك خلال اجتماع للجهاز الفني لتقييم إعداد الفريق خلال الفترة الماضية منذ بداية تكوينه في فبراير الماضي وآدائه 10 مباريات ودية مع منتخبات إفريقية وأوروبية وآسيوية .

ويعكف الجهاز الفني للفريق على تحديد احتياجات الفريق خلال بقية مراحل إعداده خلال العام المقبل والتي ستقام خلال يونيو وسبتمبر وأكتوبر قبل المشاركة في البطولة الإفريقية التي تقام تصفياتها حاليا لإفراز 7 منتخبات إلى جانب مصر سيتم تقسيمها إلى مجموعتين ويتأهل الفرق الثلاثة الأولى إلى نهائيات الدورة الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو 2020.

 ويكثف د. علاء عبد العزيز مدير المنتخب الاتصالات الخاصة بإنهاء ترتيبات معسكر أسبانيا مبكرا وتحديد بقية الفرق التي سيواجهها المنتخب الأولمبي هناك.