علق محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الاهلي على فوز فريقه أمام الجونة، في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء.

الاهلى فاز على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التى أقيمت بينهما على استاد السلام، في اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع للدورى المصري.

وقال يوسف خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز: "الفوز كان مهم لحصد الثلاث نقاط، وعودة الثقة والروح للاعبين، رغم صعوبة المواجهة أمام فريق الجونة، الذي تقدم بهدف في الشوط الاول للمباراة".

وأضاف: "اللاعبون كان لديهم رغبة عارمة في الفوز، والاداء كان جيد جدًا في ظل الاجواء الحالية، الجونة حاول الحفاظ على الهدف لكن لاعيبة الاهلى كانوا لديهم إصرار قوي".

وتابع: "وليد سليمان كان بحاجة إلى الراحة، وأصبح نقطة تحول المباراة عقب نزوله، وتم الدفع به في الوقت المناسب، وساهم في الهدفين، كذلك مروان محسن بجانب وليد أزارو".

وواصل: "الجونة خرج من ملعبه بعد الهدف الثاني، وكان بإمكان الفريق استغلال ذلك ولكن في النهاية سعيد على حصول نقاط المباراة".

وأكمل: "نمر بفترة جيدة في الاداء الدفاعي، والهدف الذي سجل في مرمانا جاء نتيجة سقوط سعد سمير في الاجواء الممطرة، ومشاركة أحمد علاء على حساب كوليبالي وجهة نظر فنية، فلا بد ان يحصل على فرصة".

وأستمر: "لدينا مباريات مؤجلة، فزنا بمواجهتى الجونة وبتروجيت وسنبدأ التفكير في المباراة القادمة، وعلينا الانتظار ليناير حتى حدوث التدعيمات، والدورى مازال مستمرًا، فالبطولة ستنتهي في يوليو أو أغسطس 2019".

واختتم: "شخصية النادي الاهلى يجب ان يتميز بها اللاعبين ايضًا، ومن سيبتعد عن المباراة بالتأكيد فسيكون فاقد لهذه الميزة".