بعد العز والدلال مع ريال مدريد، أصبح دوام الحال من المحال في مانشستر يونايتد، هذا هو وضع جوزية مورينيو خلال هذه الأيام، والذي جعله يرغب في العودة مرة أخرى لسانتياجو بيرنابيو.

مورينيو مع مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 8 نقاط عن المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية، أكدت بأن مورينيو يتوقع رغبة ريال مدريد في استعادته من جديد، وسيكون من دواعي سروره العودة مرة أخرى لسانتياجو بيرنابيو.

مورينيو تولى تدريب ريال مدريد في 2010 وقاد الفريق للفوز بالدوري الاسباني والكأس والسوبر، ووصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال في ثلاث مناسبات، قبل ان يرحل في 2013 إلى تشيلسي.

المدرب البالغ من العمر 55 عاماً، يطمح في العودة من جديد لريال مدريد، خاصةً بعد رحيل زين الدين زيدان، وإقالة لوبيتيجي الذي جاء خلفاً له، وعدم وجود ضمانات لبديله سانتياجو سولاري بأن يبقى حتى نهاية الموسم، رغم توقيع عقد لمدة عامين ونصف مع الملكي.

ويمتد عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد حتى 2020، لكنه لم يخف احباطه من التعامل معه في مانشستر يونايتد، وتدعيمات النادي التي لم تصل لمستوى تطلعاته، بالإضافة إلى العلاقة المتوترة مع اللاعبين.

وأشارت التقارير، إلى ان مورينيو يدرك بأنه لديه رصيد كبير من الحب عند جماهير ريال مدريد، الذين ودعوه بطريقة رائعة في أخر مباراة له مع الملكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو.