يرفض الدولي البرتغالي أندريا جوميز، لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي، العودة من جديد لبرشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

جوميز رحل عن برشلونة الصيف الماضي متجهاً لإيفرتون على سبيل الإعارة لمدة مومسم وحد مقابل 2.25 مليون يورو، دون وجود بند شراء.

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، اكدت بأت جوميز بعد تألقه مع التوفيز هذا الموسم، لا يرغب في العودة لبرشلونة، حيث لم يجد نفسه داخل جدران النادي الكتالوني.

جوميز لم يخرج من التشكيل الأساسي للتوفيز في أخر 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، واصبح عنصر أساسي في تشكيل المدرب ماركو سيلفا.

الصحيفة الإنجليزية، أفادت بأن جوميز يرغب في الاستمرار مع إيفرتون، خاصةً وانه وجد الاهتمام الذي يبحث عنه في مدينة ليفربول من قبل مشجعي التوفيز وكذلك إدارة النادي، التي من المحتمل ان تقدم عرض لبرشلونة من أجل شراء اللاعب.

من جانبه، أكد ماركو سيلفا في تصريحات لصحيفة "جارديان" الإنجليزية، "إيفرتون يرغب في بقاء اللاعب، ولكن الأهم رغبته وكذلك موافقة برشلونة، ومن الصعب أن نقول بأنه لاعبنا بشكل دائم الأن، لايزال هناك مفاوضات بين الناديين ان حدث".

جوميز انتقل إلى برشلونة في صيف 2016 قادماً من فالنسيا مقابل 29 مليون جنية إسترليني، بعدما استطاع النادي الكتالوني الحصول على خدماته في ظل مزاحمة كبيرة من ريال مدريد ويوفنتوس حينذاك.