عاد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" للدفاع من جديد عن النجم "محمد صلاح" في ظل الانتقادات التي يتعرض لها خلال الموسم الحالي.

الجناح المصري لم يسجل إلا 9 أهداف حتى الآن في مختلف المسابقات.

ويرى البعض أن "صلاح" لن يتمكن من تكرار تألقه الذي حققه في الموسم الماضي عندما سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات وفاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وكذلك هداف البطولة.

واضطر "كلوب" لتغيير "صلاح" في الربع الأخير من مباراة الأحد الماضي أمام إيفرتون والتي انتهت لصالح الريدز بهدف دون رد.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ليس عليًّ تكرار ذلك، ليس لدي أي تأثير على طريقة حكم الناس على تلك الأمور، هذا هو الحال، نحن نعيش في عالم حر، كل شخص يستطيع الحكم على الأمور".

وأضاف: "كل شيء جيد، أعتقد أن محمد صلاح سجل سبعة أهداف حتى الآن في الدوري، من سجل أكثر منه؟ أوباميانج؟ نعم، وقد سجل هدفين في مباراة آرسنال الأخيرة، ومن ثم لا يوجد أي شخص يبتعد عن صلاح بـ15 هدفًا!".

وواصل: "الموسم أمامنا، علينا جميعًا أن نبدأ من جديد، يمكنك أن تأخذ أي شيء على أنه أمر مُسلم به، وتظن أن الأمور سهلة، كل شخص يحكم كما يشاء".

واستكمل مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "صلاح كان بإمكانه أن يسجل أكثر مع الفرص المتاحة لديه، ولكن لا يوجد شيء آخر يمكن قوله، فقط أخبره أن عليه أن يحاول أن يكون مستعدًا للمباراة التالية، وأن يحاول أن يبذل قصارى جهده، وبعد ذلك سيتم تقييمه بعد الموسم ولذلك خلال الموسم".

وأنهى قائلًا: "يمكنكم الحكم عليه مثلما تريدون، ولكن بالنسبة إلينا هذا ليس مهمًا حقًا".