كشفت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل "لوكا مودريتش" مع ريال مدريد بسبب رئيسه "فلورنتينو بيريز".

وأضافت الصحيفة أن "بيريز" لن يتردد في اتخاذ بعض القرارات الصعبة، لأنه يستهدف تجديد دماء القائمة الحالية لريال مدريد، ويحاول استغلال رغبة الأندية الأوروبية الكبرى في تدعيم صفوفها بلاعبين لديهم خبرة كبيرة ونجحوا في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاثة مواسم على التواصل.

وأفادت الصحيفة أن رئيس الملكي لديه نية لاستماع عروض الأندية الخارجية لضم بعض لاعبي الفريق في فترات الانتقال المقبلة، وعلى رأسهم الكرواتي المتوج بالأمس بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018.

"مودريتش" ليس اللاعب الوحيد المهدد بالرحيل، الصحيفة تؤكد أن هناك رغبة من رئيس الميرينجي في التخلص من بعض الأسماء الأخرى مثل "جاريث بيل" و"إيسكو".

ودخل "إيسكو" ضمن اللاعبين الغير مرغوبين وجودهم في صفوف ريال مدريد، بعد مشادته الأخيرة مع مدربه "سانتياجو سولاري" واستبعاده من المشاركة الأساسية في المباريات الماضية للفريق.

بينما كانت الانتقادات الكثيرة ضد "بيل" في المباريات الأخيرة من قبل الجماهير لانخفاض مستواه الفني والبدني، جعلت "بيريز" يفكر أيضاً في رحيله والاستفادة المادية من بيعه.