أعرب اللاعب الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتنافس "مودريتش" مع البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" نجم أتلتيكو مدريد.

وقال مودريتش عقب فوزه بالجائزة: "إنه شعور فريد، أنا سعيد وفخور، إنه لشرف لي، لديّ الكثير من المشاعر يصعب التعبير عنها، أود أنّ أشكر أولئك الذين ساعدوني وزملائي، والمدربين والفنيين في مدريد وفي كرواتيا ولعائلتي أيضًا".

وأكمل: "لقد كان حلمًا بالنسبة لي أنّ ألعب في نادٍ رائع وأنّ أفوز بألقاب مهمة، إنه شرف كبير بالنسبة لي".

وأضاف: "الفوز بالجائزة بعد رونالدو وميسي أمر مُدهش، إنهما لاعبان رائعان، وفي السنوات المقبلة، هناك لاعبين آخرين قادرين على الفوز بالجائزة مثل مبابي وجريزمان ونيمار".

وتابع: "أنّ أكون في قائمة اللاعبين الاستثنائيين الذين فازوا بالكرة الذهبية شرفًا لي، أفضل الأشياء لا يمكن دائمًا تحقيقها بسهولة، بالنسبة لي ذلك تطلب مني الكثير من العمل".

وأنهى: "تغيير مركزي في الملعب ساعدني كثيرًا في التطور أكثر، لقد تمكنت من قراءة المباريات بشكل أفضل، وذلك بدأ عندما كنت في توتنهام".

يُذكر أنّ "مودريتش" يُعد أول لاعب يسكر احتكار الثنائي "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة الإسباني، و"رونالدو" نجم يوفنتوس الإيطالي، حث تقاسم الثنائي الجائزة في العقد الأخير.