تتوقع صحيفة "ميرور" البريطانية اقتراب رحيل "جوزيه مورينيو" مدرب مانشستر يونايتد عن منصبه ليكون الضحية الجديدة للمدربين في الدوري الإنجليزي بعد إعلان ساوثهمابتون عن رحيل مدربه "مارك هيوز" صباح اليوم.

وجاءت إقالة "هيوز" من القديسين بعد التعادل المحبط أمام الشياطين الحمر يوم السبت الماضي بهدفين لمثلهما بعد أن كان ساوثهمابتون متقدماً بهدفين نظيفين في بداية الشوط الأول، قبل عودة مانشستر يونايتد في النتيجة عن طريقة الثنائي "لوكاكو" و"هيريرا".

"مورينيو" قد يصبح الضحية الجديدة من المدربين بالدوري الإنجليزي، في حالة خسارة المباراة القادمة للفريق يوم الأربعاء أمام آرسنال في ملعب أولد ترافورد.

ويحتل مانشستر يونايتد حتى الآن بترتيب جدول البريمييرليج المرتبة السابعة برصيد 22 نقاط وبفارق ثمان نقاط عن الجانرز صاحب المركز الرابع، لكن إذا نجح آرسنال في الفوز سيتسع الفارق بينهما إلى 11 نقطة وتصبح فرصة الصعود لدوري أبطال أوروبا لمانشستر يونايتد صعبة بالموسم المقبل.

ويواجه "مورينيو" انتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بسبب أسلوبه الدفاعي بالمباريات، وتحقيق فريقه نتائج سلبية سواء في بطولتي الدوري أو دوري أبطال أوروبا لم ترضي الجماهير الذي تتمنى عودة الفريق لسابق عهده للمنافسة على الألقاب.