وضح "توماس توخيل" المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان مدى قدرة الثنائي "نيمار دا سيلفا" و"إدينسون كافاني" على المشاركة أمام ستراسبورج في مباراة الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

وتعرض البرازيلي لإصابة خلال مشاركته بالأمس أمام بوردو بالجولة الخامسة عشر، وخرج من الملعب في الدقيقة 57، لتصبح هناك شكوك كبيرة حول مشاركته في مباراة الأربعاء المقبل.

وعلق "توخيل" على إصابة "نيمار" في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أعرف حجم إصابته حتى الآن، لكن اعتقد أنها نفس الإصابة التي كان يعاني منها قبل مباراة ليفربول، علينا أن نكون حذرين".

وتابع: "نيمار أبلغنا أن لا مشكلة لديه في المشاركة بالأمس أمام بوردو، لكن أرض الملعب كانت صلبة وربما كانت السبب الرئيسي في شعوره مع مرور الوقت بعودة الإصابة في الفخذ من جديد، ولهذا لن يشارك أمام ستراسبورج حتى يكون جاهزاً للتواجد أمام مونبيليه بالأسبوع المقبل".

وانتقل المدرب الألماني للحديث عن حصول "كافاني" على راحة سلبية من مباراة بوردو: "راحته كانت ضرورية، حتى يستطيع المشاركة أمام ستراسبورج يوم الأربعاء، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية ولعبه مباراتين مع أوروجواي، ثم شارك أمام تولوز وليفربول".