استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الجونة حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة.

الأهلي يلاقي الجونة يوم الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري.

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، من أجل التحدث مع لاعبي الفريق عن تحديات المرحلة المقبلة، وضرورة التركيز في المباريات المقبلة واستغلال الفوز الأخير على بتروجت للبناء عليه والعمل على تحقيق المزيد من الانتصارات التي تعيد الفريق لمكانه الطبيعي في جدول المسابقة.

وانتظم محمد شريف، لاعب الفريق في المران الجماعي، استعدادًا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية، حيث كان يشتكي من ارتفاع في درجة الحرارة ونزلة برد.

وبدأ محمد الشناوي، حارس الفريق مران اليوم بالجري حول الملعب، استعدادًا للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي، وذلك بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة، غاب على إثرها عن المشاركة في المباريات الرسمية والمران، ليبدأ تنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي، للعودة من جديد.

وشارك جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول في جزء من المران الجماعي وذلك ضمن برنامجه المكثف الذي يخضع له تمهيدًا للعودة من جديد للمشاركة بشكل كامل في المران.

وخضع أجايي لتأهيل بدني، فيما لم يشارك في مران الكرة، واقترب اللاعب من العودة إلى المشاركة الجماعية، حيث يؤدي برنامجًا بدنيًا مكثفًا خلال الفترة الحالية.

فيما أدى علي معلول، تدريبات مكثفة، تحت إشراف طارق عبد العزير، أخصائي التأهيل، قام بالجري حول الملعب.

وفي نهاية المران، عقد محمد يوسف، جلسة سريعة مع عمرو السولية، للاطمئنان عليه، بعد عودته من الإصابة ومشاركته أمس أمام بتروجت.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على بتروجت أمس بهدف سجله أحمد الشيخ، والمؤجلة من الجولة التاسعة بعد غياب المارد الأحمر عن الفوز لمدة 90 يومًا.