اعترف مدرب فريق تشيلسي "ماوريسيو ساري" أن أداءهم في مباراة اليوم أمام فريق فولهام كان يتسم بالتوتر بعض الشيء.

تشيلسي فاز بهدفين دون رد في مباراة بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال "ساري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "أعتقد أنه كان من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نفوز اليوم، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، وبعد تقدمنا بهدف لم نقتل المباراة، لكن اليوم كنا متوترين بعض الشيء".

واستكمل: "أعتقد أننا كنا نتحكم في المباراة، لكن أعتقد أننا كنا عصبيين، لذا لم يكن من السهل اللعب، كان يمكن أن نؤدي بشكل أفضل من الناحية الهجومية، على ما أعتقد، لكننا كنا متوترين".

وأضاف: "بالطبع الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة لي وللاعبين بعد أيام من خسارتنا أمام توتنهام، لكننا تحدثنا كثيرًا عن ما حدث، لقد خسرنا تلك المباراة بعد سلسلة من اللا هزيمة دامت ثلاثة أشهر ونصف، من الطبيعي أن تحدث تلك الأمور، كان من المهم أن نرد على ذلك".

وتحدث مدرب نابولي السابق عن بعض اللاعبين قائلًا: "كانتي؟ أعتقد أنه لعب بشكل جيد للغاية، دافع جيدًا جدًا، يحتاج إلى التحسين بعض الشيء من وجهة النظر التكتيكية، لكن هذا أمر طبيعي، اليوم كان أفضل بكل تأكيد".

وواصل: "لوفتوس تشيك؟ في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، حل لي عدة مشاكل، في الدوري الأوروبي كان قد قدم أفضل أداء من وجهة النظر التكتيكية، لقد وضعته في الملعب دون مشاكل وكنا واثقين من أدائه".

وأردف: "موراتا وجيرو يحتاجان إلى المضي قدمًا فقط، موراتا كان لديه فترة جيدة، جيرو في فترة جيدة بالفعل، من الطبيعي أن يلعب هذا أحيانًا، وأحيانًا الآخر".