علق محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي على التعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة وضمه لصفوف الفريق ابتداء من يناير المقبل.

الأهلي أعلن أمس تعاقده رسميًا مع محمود لمدة أربعة مواسم ونصف، في إطار سياسة الإحلال والتجديد التي يتبعها مجلس الإدارة مع الفريق للخروج من سلسلة الهزائم التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "سعيد للغاية بالتعاقد مع محمد محمود لاعب وادي دجلة لأنه من العناصر الجيدة جدًا وسيفيد النادي الأهلي".

وعن تجديد التعاقد مع مؤمن زكريا، قال: "هذا الملف في يد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسيحسم خلال ساعات، واللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي مكثف ويثير بخطوات ثابتة".

وتابع: "الفريق نجح في الخروج من كبوته الأخيرة وتحقيق الفوز بالأمس أمام بتروجيت وحصد الثلاث نقاط واستعادة توازنه في بطولة الدوري المصري".

الأهلي فاز على بتروجت بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للمسابقة المحلية.

وأكمل: "أحمد علاء وكريم نيدفيد وأحمد الشيخ من أهم مكاسب لقاء الأمس، ونجحوا في الظهور بمستوى متميز وسيحصلون على فرص كاملة مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة".

وأردف: أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي منصب، ولن أتردد في قبول أي مهمة داخل جدران القلعة الحمراء، لأنها هي من صنعت اسم محمد يوسف".

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته متحدثُا عن موقف أحمد فتحي وجونيور أجاي: "الثنائي سيعود للتدريبات الجماعية خلال أيام، بعدما اقتربا بشدة من التعافي من إصابتهما".