علق "إيماليانو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية لنادي ريال مدريد على مباراة فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال "بوتراجينيو" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "قدمنا مباراة جيدة أمام خصم عنيد، دائماً ما يحقق نتائج جيدة كذلك في ملعبنا، في الشوط الأول نجحنا في تسجيل هدف، وخلال الشوط الثاني حافظنا على الفوز بهدف آخر".

وتابع: "يورينتي وكارفاخال؟ الأداء في المجمل كان رائعاً، وكان الاستحواذ على الكرة مؤثر، وهذا الثنائي منح الفريق التوازن المطلوب في وسط الملعب".

وعن إصابة "بيل" في المباراة وخروجه: "خرج من ملعب المباراة بشكل طبيعي، لكن يبدو وأن كانت هناك إصابة تستلزم وضع الثلج على الفخذ، وسنرى ما سيقوله الأطباء عن حالته".

وتحدث مدير ريال مدريد عن "إيسكو" بعد عودته مرة أخرى للمشاركة: "الجميع يعلم أن إيسكو لاعب مميز، لكننا نفضل عدم التدخل في القرارات الفنية للمدرب، بالتأكيد هو لاعب مهم ومازالت لديه فرصة للعب مع الفريق خلال المباريات القادمة".

وأضاف: "مودريتش والفوز بالكرة الذهبية؟ نتمنى أن يفوز بها لأنه يستحقها، ونتمنى أن يكون لاعبي الفريق يتنافسون على المراكز الأولى بتلك الجائزة، وهناك ثقة كبيرة في إمكانية فوز الكرواتي بالجائزة الأبرز يوم الأثنين".

ودافع في النهاية "بوتراجينيو" عن "بنزيما": "دائماً ما يختار الاختيار الأفضل له داخل منطقة الجزاء، وأمام فالنسيا مرر كرة رائعة في الهدف الثاني، كريم يمتلك صفات عديدة من أهمها الهدوء".