كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، عن موعد عودة قناة بيراميدز للبث الفضائي مجددًا، بعد الإيقاف مطلع الموسم الحالي.

وتوقف بث قناة بيراميدز بعد إطلاقها بشهرين فقط وبالتحديد في أغسطس الماضي، عقب انسحاب تركي آل الشيخ من كافة أشكال الاستثمار الرياضي في مصر.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد": "قناة بيراميدز قد تعود في بداية الموسم المقبل أو الذي يليه، حتى يكون هناك شكل منظم وتبث من مدينة الإنتاج الإعلامي".

وأضاف: "الأهلي نادي عزيز وغالي وأتمنى كل التوفيق لإدارته، وأي ناد مصري أو عربي يحتاج للدعم سأكون متواجدًا بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم".

وتابع: "الأهلي يمرض ولا يموت، رغم الثلاث هزائم الذي تعرض لها مؤخرًا".

وواصل: "لم يحدث أي تواصل مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتواصلي مقطوع معه منذ عدة أشهر، وأتمنى له الشفاء العاجل".

وأكمل: "إلغاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة كان في مصلحة الفريقين من أجل تدعيم الصفوف في يناير، ولا أعرف شيئًا بخصوص رامون دياز المدير الفنى السابق لاتحاد جدة وتدريبه للأهلي".

وأستمر ضاحكًا: "نريد أن يعود رئيس الزمالك للمدرجات لكى يقوم بفعل المشكلات مع جروس المدير الفني للفريق، ويهتز استقرار الأبيض لكي يفوز بيراميدز بنقاط أكثر".

وأردف: "لم تتضح المعالم في الدوري المصري، وقد يكون هناك حصان أسود في الدور الثاني من الدوري".

واختتم: "الأهم بالنسبة لنا أن يضع بيراميدز بصمته في أول موسم له، وليس من المهم تحقيق الألقاب، رغم الأموال التي أنفقت عليه".