اعترف لاعب فريق إنتر ميلان "إيفان بيريسيتش" أنه كان قريبًا من الرحيل عن النادي الإيطالي والانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد.

اللاعب الكرواتي يتواجد على رادار الشياطين الحمر منذ صيف 2017.

وحاول النادي الإنجليزي الحصول على خدمات "بيريسيتش" أكثر من مرة إلا أن إدارة الإنتر رفضت السماح برحيله.

وقال "بيريسيتش" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "صحيح، كان لدي عرض من مانشستر يونايتد على الطاولة، كنت قريبًا من مغادرة إنتر ميلان".

وأضاف: "ولكنني قررت البقاء، وكما قلت، رغبة سباليتي في بقائي مع الفريق لعبت دورًا مهمًا في قراري، عندما وصل سباليتي إلى هنا في عام 2017، أبدى رغبة قوية في الاحتفاظ بي، أوضح أنه لا يريد خسارتي".

وواصل: " كان ذلك عاملًا مشجعًا بالنسبة لي، لم أندم أبدًا على قرار بقائي في إنتر للحظة واحدة، في كرة القدم التفاصيل الصغيرة في تلك المواقف تُعد عوامل أساسية".

وأردف: "إعجاب مورينيو بي هو بالتأكيد أمر يرضيني، هذا يدل على أدائي الجيد وقدراتي، عندما يتم الإشادة بك من قِبل مدرب مثل مورينيو الذي هو مدرب فريق ضخم مثل مانشستر يونايتد، فمن الصعب عدم التفكير في هذا العرض".

واستكمل صاحب الـ29 عامًا: "أنا سعيد برأي مورينيو بشأني، هذه الأمور تحفزني على العمل الجاد من أجل تقديم أفضل أداء، في كرة القدم ، أنت لا تقول أبدًا بشكل دائم، منذ بداية مسيرتي، كان لدي الطموح للعب في أكبر عدد ممكن من البطولات الكبرى، ولا زلت أمتلك هذه الرغبة في اختبار نفسي في بطولات أخرى، وأعني في الدوريات الإسبانية أو الإنجليزية".

وأنهى قائلًا: "أتمنى أن يفهم مشجعو الإنتر وجهة نظري".