فتح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الباب أمام الإسباني ابراهيم دياز، اذا اراد الرحيل إلى ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وارتبط اسم دياز بريال مدريد للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير من العام المقبل، خاصةً وأنه لايزال لم يوقع على عقد احترافي مع المواطنون.

شبكة "BBC" البريطانية، نشرت تصريحات بيب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث، والتي ستقام غدا على ملعب الإتحاد، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب "اذا كان يريد الرحيل، فليرحل دياز، نحن نريد تمديد عقده إلى 4 مواسم او 5، ولكن في النهاية القرار يعود له هو فقط".

وأكد بيب على أن دي بروين لن يتواجد في المباراة لعدم تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مانشستر سيتي، ولكن في الوقت ذاته، أشار لعودة جابرييل جيسوس المهاجم البرازيلي.

وعن مستوى المنافسة، قال بيب "نحن نحافظ على مستوانا منذ حوالي  عام ونصف، لكن في النهاية لدينا منافسين يتطورون بشكل جيد، ومن الممكن هزيمتنا أمامهم".

واختتم بيب حديثه، بإشادته بمواطنه الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق، حيث قال "لابورت هذه الفترة مهماً للغاية، لديه إمكانيات رائعة ويمر بأوقات جيدة، اللاعبين جميعهم مهمين لنا، ولكن حسب دقائق اللعب، أرى أهمية لابورت كبيرة جداً".