تحدث إنزو زيدان لاعب فريق ريال مدريد السابق و رايو ماخاداهوندا الحالي، عن علاقته باللاعبين قبل الرحيل عن النادي الملكي، وكيفية تأثير رحيل كريستيانو في الصيف الماضي.

إنزو زيدان صاحب الـ23 عاماً، رحل عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى رايو ماخاجاهوندا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأجرت صحيفة "آس" الإسبانية، حواراً صحفياً مع اللاعب الفرنسي، وتحدث من خلاله عن العديد من الأشياء، بالإضافة لإختياره التشكيل الأمثل من وجهة نظره.

 وفيما يلي ما قاله إنزو في المقابلة.

ريال مدريد

"لدي ذكريات جميلة في ريال مدريد، لقد تمكنت من معرفة كل شئ في كرة القدم احتاجه في هذا السن، من عمر 8 سنوات وأنا في فريق الكاستيا".

"أول مشاركة مع الفريق كانت حلم بالنسبة لي، لقد تمكنت من تحقيق العديد من الأحلام هُناك، والأن علي أن افعل ذلك في أماكن اخرى".

زيدان الأب

"والدي يحب كرة القدم، ويحب أن يكون مدرباً، وبالتأكيد سيعود قريباً، هذا هو قراره، لكنه انتهز الفرصة من أجل أن يرتاح قليلاً، تدريب ريال مدريد لم يكن سهلاً".

"لا نتحدث كثيراً عن كرة القدم في المنزل، بالفعل نتحدث بما يكفي في هذا المجال بالخارج".

كريستيانو رونالدو

"لم يتوقع أحد خروج كريستيانو من ريال مدريد، أنا شخصي لم أتوقع، قرر الرحيل ويقوم بعمل جيد للغاية في يوفنتوس، يقدم مستويات معتاده منه".

"لا شك أن ريال مدريد سيتأقلم على الوضع، نحن نتحدث عن أكبر فرق العالم".

"كريستيانو هو لاعبي المفضل ومثلي الأعلى، إنه شخص رائع وقد استحق كل هذه الجوائز التي فاز بها، بالإضافة لثلاثة أبطال أوروبا، وقدم مستوى مميز في كأس العالم الأخير".

التشكيل المثالي

"كيلور نافاس، مارسيلو، راموس، فاران، كارفخال، كروس، مودريتش، كانتي، كريستيانو، ميسي، بنزيما".