نفى محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، مفاوضاته مع النادي الاهلي حول إنضمامه للفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم اللاعب المصري بالعودة من جديد للدوري المحلي، عبر بوابة النادي الأهلي، في ظل تراجع مستوى حراسة المرمى في  الفريق الأحمر.

وقال عواد في مداخلة ببرنامج "ملعب أون" على قناة أون سبورت "لم يحدث تفاوض بيني وبين النادي الاهلي، وكان هناك شخص قريب مني يسألني عن نهاية إعارتي للوحدة، ولم أرد عليه، كما أنه لم يحدث أي تواصل بيننا مرة أخرى".

وأكد عواد "أتمنى الاستمرار في  الدوري السعودي، لأنني استفاد جداً هناك من الناحية الفنية، وأريد خوض التجربة بشكل أكبر في السعودية".

وأشار "النادي الأهلي نادي كبير جداً، ومن الصعب على أي لاعب في العالم أن يرفضه، لكنني كما قلت، لدي هدف وهو الاستمرار في الدوري السعودي حالياً".

وعن انضمامه لمنتخب مصر، قال عواد "هناك معاملة جيدة بين أجيري للاعبين، وأرى بأنه يتعامل بشكل جيد عن جهاز المدرب السابق هيكتور كوبر، وفي النهاية أتمنى أن أحصل على الفرصة في الوقت المناسب مع منتخب مصر".

ووجه حارس الإسماعيلي السابق، رسالة لزميله محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي "كان الله في عونه، في ظل كل الضغوطات التي تُمارس عليه، لقد كان من افضل اللاعبين المتواجدين مع الفراعنة في كأس العالم".

وتابع "لا يوجد لاعب يستمر في تألقه بشكل كبير، الشناوي حارس كبير ولديه خبرات كبيرة، ويستفاد من شريف إكرامي، ويعرف جيداً كيفية التعامل مع الضغوطات، ويقدر يعيد الشناوي لمستواه من جديد".

واختتم المداخلة بحديثه عن جنش، حارس مرمى نادي الزمالك "جنش تغير تماماً الفترة الأخيرة، بعد رحيالشاوي أصبح أفضل حارس في مصر، وأنا دائماً أتواصل معه".