قلب نادي ميلان تأخره بهدفين مقابل هدف أمام دوديلانج في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي لفوز كبير بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وشهدت المباراة تقلبات عديدة في النتيجة، حيث بدأ ميلان بالتسجيل عن طريق مهاجمه المميز "باتريك كوتروني" في الدقيقة 21، قبل أن يسجل "دومينيك ستولز" هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بست دقائق، شاهد هدف ميلان الأول.

لكن في الشوط الثاني، استطاع الضيوف التقدم بالدقيقة 49 من خلال "ديفيد توربل"، لكن عاد ميلان بالنيران الصديقة للمدافع "ستيليفو" بعد تسجيله لهدف ذاتي في مرمى فريقه بالدقيقة 66.

واستحوذ الروسونيري على اللقاء بعد الهدف، وخلق فرصاً عديدة أمام مرمى المنافس، حتى تقدم بالنتيجة بهدف ثالث عن طريق "هاكان تشالهانوجلو" بالدقيقة 70، وبعد مرور ثمان دقائق فقط، صعب ميلان المهمة على دوديلانج بهدف رابع عقب تسجيل مدافع الأخير "توم شنيل" لهدف ذاتي آخر في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 81، زاد "فابيو بوريني" من تفوق فريقه الإيطالي بتسجيل الهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لميلان، شاهد هدف تشالهانوجولو.

بينما في المباراة الأخرى للمجموعة السادسة التي جمعت بين ريال بيتيس وأولمبياكوس، انتهت بتفوق أبناء الأندلس وإسبانيا بهدف نظيف أحرزه "سيرجيو كاناليس" بالدقيقة 39.

الجدير بالذكر أن "أحمد حسن كوكا" قد تغيب عن قائمة فريقه اليوناني النهائية للمباراة بسبب الإصابة.