عبر "فيرجيل فان ديك" مدافع نادي ليفربول عن حزنه بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق في ملعب حديقة الأمراء بالأمس في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وقال الهولندي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "جئنا إلى باريس من أجل الفوز، في الشوط الثاني نجحنا في السيطرة على المباراة والضغط على المنافس، وكانت لنا فرص عديدة للتسجيل، بعكس ما كنا عليه في الشوط الأول".

وتابع: "لم نقدم مباراة جيدة، نحتاج أن يحالفنا الحظ في بعض الأوقات، كانت لدينا فرص جيدة لاستغلالها في الشوط الثاني، لكن في النهاية خسرنا وهذا أمر مؤلم".

وواصل تصريحاته: "الأهداف التي هزت مرمى ليفربول؟ أحبطتني كثيراً، في الهدف الأول ارتكبت خطئاً بسبب عدم التركيز والكرة مرت من خلفي ولم استطع قطعها، لكن سأتدرب من أجل تصحيح تلك الأخطاء".

وأضاف: "علينا تقديم أداء أفضل من ذلك في المباريات المقبلة، لأنك وضعت نفسك تحت ضغط رهيب بعد التأخر في النتيجة أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين بعد 30 دقيقة فقط، حاولنا العودة في الشوط الثاني لكن لم يحالفنا الحظ".

وأنهى تصريحاته: "مباراة الجولة الأخيرة أمام نابولي في دور المجموعات مهمة جداً، وعلينا الاستعداد من الآن، والجميع جاهز لخوضها، لكن حتى هذا الموعد لدينا لقاءات أخرى مهمة في الدوري نحتاج للتركيز للفوز بها".