يصر ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على أن الفوز على برشلونة "ليس مهمة مستحيلة" بعد هزيمة إنتر ميلان.

وحقق السبيرز فوزًا على النيراتزوري بهدف لكريستيان إيركسن، في إطار مباريات الجولة الخامسة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وسيتنافس الفريقان على المقعد الثاني لحسم التأهل لدور الـ16، بعدما ضمن البارسا التأهل متصدرًا للمجموعة.

وقال بوتشيتينو بشأن إمكانية فوز فريقه على البارسا: "كل شيء ممكن، أنا لا أقول أبدًا إن المهمة مستحيلة، في كرة القدم كل شيء يمكن أن تحدث، يجب أن تؤمن بذلك".

وأضاف في تصريحاته إلى "BT Sport": "سيكون الأمر صعباً، لكن الإيمان مهم جدًا، الآن لدينا مباراة صعبة أخرى ضد آرسنال في البريميرليج، ونحن بحاجة إلى الاستعداد مرة أخرى".

وكان تشكيل توتنهام بمباراة الأمس، شهد بعض المفاجآت بوجود كريستيان إريكسن وإيريك ديير وسون هيونغ مين على مقاعد البدلاء، وعلّق مدرب الفريق اللندني: "الشيء الأكثر أهمية هو محاولة ترجمة الثقة إلى الفريق بأكمله، إذا ربحت يكون ذلك موضوعًا، يتساءل الناس عن سبب تغييرك إذا كان أدائك جيدًا؟".

وواصل بوتشيتينو: "لكن في بعض الأحيان عندما تفوز عليك القيام بشيء لإثارة الفريق، لإضافة لاعبين جدد، لإخبارهم بأننا جميعا مهمون، الأمر لا يتعلق بلاعب واحد، بل بالأداء الجماعي".

وأكد مدرب توتنهام في تصريحاته: "للوصول إلى برشلونة والتنافس في أفضل حالاتنا، يجب أن يكون لدينا طاقة عقول جديدة ولا إصابات، للوصول بهذه الطريقة إلى برشلونة نحتاج لتدوير الفريق بالطبع، لدينا احترام كبير لبرشلونة".

وأختتم بوتشيتينو: "برشلونة هي واحدة من أفضل الفرق في أوروبا، وبالطبع لديهم لاعبون لا يصدقون، ستكون هذه مباراة صعبة، لكننا نؤمن بأننا نستطيع الفوز".

من جانبه أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، أنه يستبعد تساهل البارسا أمام توتنهام لإقصائه من المسابقة ويمكنك مطالعة تصريحاته عبر الرابط.