أعرب المدرب الأرجنتيني "دييجو بابلو سيميوني" المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن سعادته بتأهل فريقه لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على موناكو الفرنسي.

وفاز الروخي بلانكوس على فريق الإمارة الفرنسية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على "واند متروبوليتانو"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد تجبنا أخطاء العام الماضي، لقد فشلنا في إحراز الأهداف ضد قرة باغ، وهذا العام نحن في دور الستة عشر، نحن سعداء للغاية".

وأضاف: "مُنذ أنّ بدأنا البطولة هذا الموسم، ونحن نفكر في ما حدث لنا العام الماضي (فشل التأهل من دور المجموعات)،  لقد لعبنا بشكل جيد للغاية في دوري الأبطال هذا الموسم باستثناء مباراة بوروسيا دورتموند".

وواصل: "الفريق لعب بشكل جيد حتى الدقيقة 70، وبعد ذلك عانينا بدنيًا وموناكو نجحوا في استغلال ذلك، وحصلوا على ركلة جزاء، ولحسن الحظ لم تُسجل".

وأنهى: "نهائي دوري الأبطال في واند؟ لا يزال هناك الكثير من أجل الوصول للمباراة النهائية، من المبكر الحديث عن هذا، لا فائدة من التخيل أو حتى التفكير في النهائي، يجب أنّ نركز على الواقع وما نستحقه".