أطلقت جماهير نادي العين حملة لمساندة لاعبها "حسين الشحات" بعد تراجع ملحوظ في مستواه الفني مع الفريق بالمباريات الأخيرة.

وكشفت صحيفة "البيان" الإماراتية عن تدشين هاشتاج إلكتروني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لدعم اللاعب، وأكدت الجماهير العاشقة للعين على ثقتها الكاملة في إمكانيات "الشحات" وهذا ما أظهره على مدار الأشهر الماضية منذ انتقاله من مصر للمقاصة في الميركاتو الشتوي الماضي.

وبدأت الحملة بعد تغريدة رسمية من "غانم الهاجري" رئيس مجلس إدارة نادي العين على المنصة الاجتماعية، قال بها: "نثق بعودة حسين الشحات، والذي كان ولا زال مكسباً، والجهاز الفني متمسك به ولن نتركه وحيدا وسنستمر بدعمه وتحفيزه والوقوف بجانبه إلى أن يعود ويكرر مشهد «الثنائية» على المنصة، والإعلام معذور والمحترم دائما رده مؤدب والسكوت من ذهب.. والتغافل نعمة".

وهو ما أتفق معه "زوران ماميتش" مدرب الفريق الأول، وأكد على تمسكه باستمرار اللاعب مع العين، لأنه بالفعل يمتلك إمكانيات كبيرة قادرة على مساعدتهم على العودة إلى مستواهم الفني المعهود.

وخاض الشحات مع العين حتى الآن 34 مباراة رسمية منذ انضمامه في يناير الماضي، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 19 هدف آخر، وساهم مع زملائه في الزعيم الإماراتي في تحقيق لقبي الدوري والكأس في الموسم الأول له مع الفريق، وهو ما تقدره جماهير النادي.

وكانت هناك تقارير في الأيام الماضية، ربطت اللاعب بالعودة مرة أخرى إلى الدوري المصري فور بداية فترة الانتقالات المقبلة، لكن "حسين" من خلال تصريحات مع قنوات "أبو ظبي" الرياضية، نفى التواصل مع المسئولين في الأهلي وترك القرار النهائي في يد إدارة العين.