عقد مدرب فريق ليفربول "يورجن كلوب" مؤتمرًا صحفيًا، منذ قليل، للحديث عن مواجهة فريق باريس سان جيرمان في مباراة الغد بدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة.

وقال "كلوب" في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أنفيلد" العالمية: "نيمار ومبابي؟ كنا نتوقع مشاركتهما، ماني؟ كان معنا في الطائرة، وكان في حالة جيدة، خرجت من الطائرة وتوجهت إلى هنا، إذا سارت الأمور على ما يرام، سيكون ماني بخير وجاهز للمشاركة".

وأضاف المدرب الألماني: "نحن نريد الفوز في مباراة الغد، نحن نخوض المباريات من أجل تحقيق الفوز، نحن نسعى إلى الفوز بكل ما نملك، نريد أن نكون أفضل ما يمكن، من أجلنا ومن أجل جماهيرنا، نعلم أنها مباراة صعبة، أن تأتي إلى باريس وتحقق الفوز هنا أمر صعب، ولكننا سنحاول".

وواصل: "سيتواجه فريقان طموحان في وضع مثير للاهتمام في المجموعة، إنه أمر مثير، وكلما كان الأمر أصعب، كلما استمتعت أكثر بالاستعداد، باريس سان جيرمان يسيطر على الدوري الفرنسي، علينا أن نسمح لهم بالسيطرة غدًا، لاعبونا في حالة تركيز بنسبة 100 %، نأمل أن نرى ذلك في مباراة الغد".

وأردف: "اللاعبون يعرفون أكثر عن نقاط القوة الفردية لهؤلاء اللاعبين أكثر مما أعرف، لكنهم لا يستطيعون التألق إلا إذا حصلوا على الكرة، يمكننا إغلاق المساحات، يجب علينا العمل، إذا لم تكن مضغوطًا، فلن تكون لديك فرصة، عليك أن تتحلى بالشجاعة مثلما فعلنا في المباراة الأولى".

مدرب بوروسيا دورتموند السابق استكمل تصريحاته قائلًا: "الأمور تكون أصعب عندما تواجه خصمًا لا تعرف شيئًا عنا، ولكن هؤلاء اللاعبين ربما يكونوا قد شاهدوا ما يقرب من 5000 فيديو عبر اليوتيوب عن مبابي وكافاني ونيمار".

ويرى "كلوب" أن سان جيرمان سيعانى كثيرًا أمامهم حيث قال: "باريس يعلم جيدًا أنه ليس من السهل اللعب أمامنا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا غدًا، ما الذي أتوقعه؟ أعتقد أن سان جيرمان فريق يسعى لتحقيق الفوز، إنه فريق على مستوى عالٍ للغاية، توخيل مدرب مبدع للغاية يعمل دائمًا على إيجاد حلول، وهذا يعني أنه يجب علينا الاستعداد لسيناريوهات مختلفة".