قال طه إسماعيل نجم الأهلى الأسبق ان باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للمارد الاحمر لا يتحمل مسئولية الاخفاقات بالمباريات الاخيرة.

الاهلى يواجه المقاولون العرب مساء اليوم، على استاد السلام، في منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وأوضح طه إسماعيل خلال مقابلة تليفزيونية لبرنامج "ستاد مصر" المذاع عبر قناة "أون سبورت": "كارتيرون لا يتحمل المسئولية، والاصابات كان لها تأثير كبير فالمدرب يتحمل 20% ومخطط الاحمال 40% بسبب كثرة الاصابات".

وأضاف: "كارتيرون أتى على جهاز فنى متواجد، حرم من رفاهية أن يأتى معه مدرب مساعد أو يختار أحد من الجهاز، والاهلى حاليًا يبدأ في التفكير بجهاز فنى أجنبي بالكامل".

وتابع: "اللاعبون الذي سيتم في اعاراتهم من النادى الاهلى تمت بشكل كبير، والجهاز الفنى الاسبق بقيادة حسام البدرى يتحمل جزء من المسئولية لانه عندما حسم بطولة الدورى لم يعط فرص للاعبين مثل أحمد حمدى وكريم نيدفيد وأكرم توفيق".

وواصل: "الاهلى يستطيع ان يتخطى الازمة بالمتواجدين داخل النادى، ولكن كان من المفترض ان يستمر كارتيرون بالقيادة الفنية للفريق لحين التعاقد مع لاعبين جدد في يناير".

وأكمل: "ألمانيا خرجت من كأس العالم وخسرت في دورى الامم الاوروبية ومازال لوف المدير الفنى متواجد".

وأختتم: "عمر ما الاهلى استغنى عن مدرب بسبب الجماهير والمشكلة مازالت قائمة، حزين لما وصل عليه النادي، وهناك لاعبين قد يحدثوا الفارق بعودتهم أمثال احمد فتحى وعلى معلول وجونيور أجاي".