وضح والد "نيمار دا سيلفا" مهاجم نادي باريس سان جيرمان مدى إمكانية مشاركته أمام ليفربول في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم غداً الأربعاء.

ووضح والد البرازيلي الموقف في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نيمار يمكنه لعب المباراة، لا يعاني من أي إصابة في الوقت الحالي".

وكان "نيمار" قد تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته بالأسبوع الماضي مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام الكاميرون، واستبدله المدرب "تيتي" مبكراً في الدقيقة الثامنة بمواطنه "ريتشارلسون".

ولكن بالأمس، شارك "دا سيلفا" في مران فريقه الفرنسي الجماعي بصورة طبيعية بالإضافة لزميله "كيليان مبابي" الذي تعرض هو الآخر لإصابة في الكتف خلال مشاركته بالمباراة الودية أمام أوروجواي بالأسبوع الماضي أيضاً.

ليكون الثنائي جاهز لخوض لقاء الغد الحاسم في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في ملعب حديقة الأمراء، خاصة وأن نقاط الفريقين متقاربة، حيث يحتل الريدز الصدارة برصيد 6 نقاط بينما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقط.

وفي اللقاء الآخر بالمجموعة، يواجه نابولي منافسه الصربي ريد ستار ويسعى لتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على الصعود للدور الثاني خاصة وأنه متساواً في عدد النقاط مع المتصدر لكن فارق الأهداف لصالح ليفربول.