يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء مهمة جديدة أمام منافسه المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري.

الأهلي يلاقي المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من المسابقة المحلية.

ويسعى الأهلي اليوم للفوز على ذئاب الجبل بأداء جيد ونتيجة عريضة، من أجل استعادة الثقة لدى اللاعبين في ظل الحالة التي يمرون بها حاليًا بعد خسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية.

وكان الأهلي ودع البطولة العربية من الدور الـ16 على يد الوصل الإماراتي، كما خسر لقب الأميرة الإفريقية التاسعة بعدما سقط في فخ الهزيمة امام الترجي التونسي.

وتعد مباراة الأهلي اليوم هي الأولى لمحمد يوسف بعد إسناد المهمة الفنية إليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وعلى الجانب الآخر يطمح ذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس في مواصلة سلسلة انتصاراته على الأهلي، حيث استطاع المقاولون الفوز في ثلاث جولات متتالية، آخرها كان الفوز على الجونة بأربعة أهداف.

ويرغب المقاولون في النيل من المارد الأحمر، ليستمر أداء اللاعيين في التحسن، وكسب الثقة حيث يعد الفوز في هذه المواجهة بمثابة بطولة خاصة لأي فريق بالدوري المصري.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتذيل جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من 6 مواجهات فقط، حيث فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في اثنين بينما نال هزيمة واحدة بينما يتبقى له 9 مؤجلات.

ويأتي فريق المقاولون في المركز التاسع برصيد 17 نقطة حصدها من 5 انتصارات وتعادلين بينما نال ست هزائم.