أعلن نادي برشلونة عن نباً صادم ومفاجئ بإصابة ثلاثة لاعبين جدد وغيابهم عن الفريق قبل ساعات قليلة من مباراة إيندهوفن في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن الأوروجوياني "لويس سواريز" سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين بسبب إصابته في الركبة اليمنى.

ولكن المهاجم ليس الوحيد في القائمة الجديدة للمصابين في برشلونة، هناك غياب آخر للحارس الهولندي "ياسبر سيليسين" بسبب تمزق في الساق اليمنى يبعده عن مباريات الفريق لمدة تتراوح بين أسبوعين لثلاثة أسابيع.

وأعلن الموقع عن الإصابة الثالثة والأخيرة للبرازيلي "آرثر" بسبب حمل بدني زائد على عضلات الفخذ، ولن يكون متواجداً في مباراة الفريق القادمة.

وكان برشلونة قد أعلن بالأمس عن إصابة الثنائي "سيرجي روبرتو" و"رافينيا" خلال مباراة أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني يوم السبت الماضي، ويغيب الأول لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بسبب تمزق في العضلة الخلفية.

لكن "رافينيا" كانت إصابته صادمة على الجميع بعد أن اكد الموقع الرسمي لبرشلونة إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد استمراره في المشاركة بالمباراة وهو مصاب بالفعل بعد تدخل من قبل "رودريجو" لاعب المنافس ولم يخبر الجهاز الفني حتى لا يقوم بتغييره.