دخل نادي يوفنتوس في منافسة شرسة مع برشلونة على ضم الفرنسي المميز "تانجوي ندومبيلي" لاعب وسط نادي أولمبيك ليون الفرنسي في نهاية الموسم الحالي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن هناك متابعة دقيقة لأداء اللاعب المعروف باسم "كانتي الجديد" في فرنسا من قبل "فابيو باراتشي" المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، لتقديم تقرير فني شامل عن مستواه الفني والبدني لإدارة السيدة العجوز.

ويتميز "ندومبيلي" بالقوة البدنية واستخلاص الكرات من الخصم، والمشاركة كذلك في بناء الهجمات لفريقه، وهو ما منحه ثقة "ديديه ديشامب" المدير الفني لمنتخب فرنسا بعد بطولة كأس العالم في روسيا وقام باستدعاءه لمعسكر الديوك، وشارك بقميص منتخب بلاده في أربع مباريات.

ولكن الموقع الإيطالي حذر من صعوبة إتمام الصفقة، خاصة مع وجود اهتمام من أندية كبرى أخرى على رأسها برشلونة، توتنهام ومانشستر سيتي، بالإضافة إلى طلبات ليون المالية حيث طلب الحصول على مبلغ يتراوح بين 40 إلى 50 مليون للتفريط في لاعبه.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية خلال الأيام الماضية قد كشفت عن نية برشلونة في الحصول على "تانجوي" ولكن في حالة الفشل فقط في التعاقد مع أحد الثنائي "أدريان رابيو" أو "فرينكي دي يونج" في الصيف المقبل.