كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن خطط المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها "رافينيا ألكانتارا" لاعب وسط الفريق؛ الذيّ سيغيب لأكثر من خمسة أشهر، مما يعني انتهاء موسمه مع النادي الكتالوني.

وكان النادي الكتالوني أعلن أنّ الدولي البرازيلي يُعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وسيخضع للجراحة خلال الأيام القليلة المقبلة (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن "فالفيردي" من الممكن أن يعتمد على "كارليس ألينيا" حيث يملك اللاعب الإسباني نفس صفات "رافينيا"، لاسيما وأنه أعسر وفعال في وسط الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الخيار الثاني لـ"فالفيردي" سيكون الاعتماد على "دينيس سواريز"، والذي أبدى النادي موافقته على رحيل قبل إصابة "رافينيا".

وأوضحت الصحيفة أنّ "فالفيردي" سوف يفكر مرة أخرى في الاعتماد على "دينيس" على الرغم من استبعاده الدائم من مواجهات البلوجرانا هذا الموسم.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أنّ قرار بقاء "دينيس" داخل الكامب نو بعد اهتمام آرسنال الإنجليزي وميلان ونابولي الإيطاليان في يد "فالفيردي" والإدارة الرياضية للبلوجرانا.