أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق بالجهاز الفني للنادي الأهلي وفريق بيراميدز، أن الأخير سيظل منافسًا حتى أخر لحظة، وإن لم ينجح في حصد بطولة هذا الموسم فسيكون بالموسم المقبل.

وقال أيوب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "بيراميدز يحتاج إلى مهاجم صريح وجناح مميز مثل كينو، وجون أنطوي سيكون مفيد للفريق في هذه المرحلة".

وعن فترة تواجد أنطوي في الأهلي، أضاف: "لم يشارك بصورة كبيرة مع الأحمر ربما بسبب الاصابات او صغر سنه، او الضغوطات".

وتابع: "أتمنى أن يكمل محمد يوسف مهمته مع الأهلي فهو مشروع مدرب كبير، وأعتقد أنه من الصعب أن أكون متواجد في الأهلي الفترة المقبلة".

وأردف: "حارس المرمى محمد عواد كان من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي في فترات سابقة ولكن كان هناك صعوبة في اتمام الصفقة".

وواصل: "حسام البدري يستطيع التعامل مع اللاعبين في كل الأوقات ومن الصعب أن نفقد السيطرة على اللاعبين في ظل وجود البدري، هو يمتلك الشخصية القادرة على التعامل مع اللاعبين بالشكل المناسب".

واستكمل: "رحيل عبد الله السعيد عن الأهلي خسارة للطرفين، وكريم نيدفيد لاعب مجتهد ويمتلك قدرات كبيرة ويتم الاستعانة به في أوقات صعبة، لقد تعرض للظلم بسبب توقيت المشاركة، وأبلغته أن سيكون افضل لاعب في مصر إذا شارك في خط الوسط".

واستطرد: "عماد متعب رحل عن الأهلي بناءًا على رغبته لأنه يريد المشاركة في المباريات وأحترف في السعودية".

وعلق على واقعة مهاجم الأهلي وليد ازارو خلال مواجهة الترجي: "تصرف وليد أزارو غير مقبول وأثر على الأهلي أمام الترجي، الكرة متعة وإثارة وليست تحايل".