وصف مدرب فريق آرسنال "أوناي إيمري" فوزهم اليوم على فريق بورنموث، في الدوري الإنجليزي، بـ"المهم جدًا".

وفاز الجانرز بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

وقال "إيمري" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" العالمية: "هذه النتيجة مهمة جدًا، تحدثت مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة للتأكيد على ضرورة تحقيق الفوز، هذا الفوز كان هامًا جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "كنا نحتاج إلى الالتزام بالهدوء عندما دخل هدف في شباكنا، كان لابد من الحفاظ على السيطرة وتحسين بعض الأشياء على أرض الملعب".

وواصل: "كنا نعلم أن ملعب المباراة صعب، بالنسبة لبورنموث كانت مباراة مهمة، لذلك أنا سعيد بأداء لاعبي فريقي ومناصرة الجماهير لنا".

وأردف: "لم نخسر في 17 مباراة، ولكن تعادلنا في المباريات الثلاث الأخيرة جعلنا نشعر أن ذلك ليس كافيًا من أجل تحقيق هدفنا".

واستكمل: "خلال الأسبوع الماضي تحدثنا عن مدى أهمية مباراة اليوم بالنسبة لنا، وحددنا هدفنا بضرورة تحقيق الفوز، وهذا ما فعلناه".

مدرب باريس سان جيرمان السابق واصل حديثه: "لاكازيت تعرض أمس لإصابة بسيطة ولذلك قررت إراحته، أوباميانج ساعدنا اليوم، توريرا أعطانا التوازن الذي كنا في حاجة إليه، قررت استبداله لكي لا يتعبه الإرهاق".

وأنهى قائلًا: "لدينا مباراة يوم الخميس في الدوري الأوروبي، سنستعد لها ونحاول تقديم أفضل أداء ممكن، وبعد ذلك سنفكر في مباراتنا أمام توتنهام".