اعترف "يورجن كلوب" المدي الفني لنادي ليفربول بأن فريقه قد عانى كثيراً من الأسلوب الدفاعي الذي فرضه المنافس واتفورد في مباراة اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال "كلوب" في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "واتفورد يمتلك لاعبين يجيدون المهام الدفاعية، وكانت هناك تعليمات للمهاجمين دولوفيو وبيريرا مع ديني لمساعدة لاعبي الوسط والدفاع في فرض هذا الأسلوب".

وتابع: "لكن لاعبي ليفربول حاولوا أن يكونوا أكثر شراسة على مرمى المنافس، ونجحنا في الشوط الثاني في تسجيل ثلاثة أهداف، الأول كان رائعاً، والثاني كان من ركلة حرة مباشرة من طراز فريد، والثالث كان جيداً بالنسبة للفريق".

وعلق المدرب عن طرد قائد الريدز "هندرسون": "الحصول على إنذارين أشياء من الممكن أن يتعرض لها لاعب الوسط الدفاعي في المباريات، ولكن البطاقة الثانية جاءت في وقت صعب لأنني كنت أنوي استبداله قبل الحصول عليها".

وعن ركلة الجزاء الغير محتسبة لواتفورد: "لم أراها جيداً، ولكن كانت هناك واحداً أيضاً لماني في الشوط الأول عندما دخل المنطقة لكنني لم أشاهد كذلك هذا المشهد بصورة جيدة".

وأضاف: "في المباراتين الماضيتين، ليفربول لم يكن محظوظاً مع التحكيم، ولكنني أفضل مساندة الحكام".

ورفض "كلوب" الرد عن تسريبات فشل "سيرجيو راموس" في اختبارات المنشطات: "ليس لدي أي تعليق عن هذا الأمر".

وواصل تصريحاته: "الفوز والحصول على النقاط الثلاث أمر مهم، وزيادة الفارق التهديفي جيد للفريق، والخروج من المباراة بنظافة الشباك رائعاً، وهذا ما يعكس ما قدمه اللاعبين وما يستحقونه بالفعل".

وأنهى تصريحاته: "جو جوميز؟ تعرض لإصابة طفيفة، لكنها لا تبعده عن مباراة الأربعاء أمام باريس سان جيرمان، ولديه الوقت للتعافي منها".