استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت، بعد العودة من الإمارات أمس، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي المقاولون على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الـ16 للمسابقة المحلية.

وخاض لاعبو المارد الأحمر الذين شاركوا في مباراة الوصل الإماراتي تدريبات استشفائية، من أجل فك العضلات وإزالة حالة الإجهاد.

وأدى رباعي الفريق محمد هاني وعلي معلول ورامي ربيعة وجونيور أجاي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، على هامش المران المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وشهد المران غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بسبب إصابته في العضلة الضامة، في حين خاض وليد سليمان صانع الألعاب تدريبات تأهيلية في صالة الجيم.

وقاد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق برفقة حسين عبد الدايم القائم بأعمال مخطط الأحمال، تدريبات بدنية خاصة لكل من، أحمد حمودي وكريم نيدفيد وناصر ماهر وعمرو جمال وصلاح محسن وسعد سمير ومحمد شريف وباسم علي وعمرو بركات ومحمود الجزار. 

وودع الأهلي البطولة العربية من دور الـ16 على يد الوصل الإماراتي، بعد التعادل على ملعب الأخير بهدف لكل فريق، وانتهاء مباراة الذهاب 2 – 2، ما أسفر عن إقالة باتريس كارتيرون من تدريب الأحمر، وتولي المهمة محمد يوسف بشكل مؤقت.