أصبحت قضية المهاجم رقم "9" في ريال مدريد من القضايا الرئيسية التي تشغل إدارة النادي الملكي، منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

إن نسيان 50 هدفاً سجلها رونالدو أمر صعب، والعثور على مثل هذا المهاجم مستحيل عمليًا، منذ شهر يونيو الماضي، يواصل الميرنجي البحث عن دعم قوي لخط الهجوم، لكن لم ينجح في ذلك بعد.

وصرح الفرنسي كريم بنزيما يوم الجمعة في مقابلة مع تلفزيون "ريال مدريد" أنه على استعداد لتولي هذا الدور، إلا أن النادي يتطلع إلى رودريجو وفينيسيوس جونيور.

ورصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا، أوضحت خلاله أن هناك مجموعة متنوعة من قائمة الهدافين، لكن لا أحد منهم يفي بجميع الشروط التي يبحث عنها النادي.

ماورو إيكاردي، هاري كين، نيمار، محمد صلاح، هازارد، تيمو فيرنر، ليفاندوفسكي، مبابي، فالكاو، ديبالا ... لاعبون ، هدافون، لكن لا أحد منهم يجعل ريال ينسى رونالدو.

إيدين هازارد: 

في الوقت الحالي، يعتبر هازارد الخيار الأنسب، البلجيكي أكثر من مجرد مهاجم، وهو يريد هذه الخطوة، والريال أيضًا، والآن هم فقط بحاجة إلى الوصول لاتفاق، ولم يجدد اللاعب عقده بعد ما ناديه.

وأوضحت "ماركا" أن تعاقد ريال مدريد مع هازارد في انتقالات الشتاء في يناير يعد مستحيلاً، لكن بالنظر لوضعه التعاقدي ورغبته في إرتداء القميص الأبيض، هو أفضل خيار ممكن يقدمه السوق.

ماورو إيكاردي:

يبدو أن مهاجم إنتر ميلان، ماورو إكاردي، قد وجد أخيراً مكانه في صفوف المنتخب الأرجنتيني، يعد اللاعب البالغ 25 عامًا، يملك شرطًا جزائيًا بقيمة 110 مليون يورو، ويعد محل اهتمام للميرنجي، ومع ذلك هناك عائق أمام انتقاله للبرنابيو، يتمثل في زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، والتي أكدت مرارًا وتكرارًا أن اللاعب يريد البقاء رفقة النيراتزوري.

هاري كين: 

تتطابق مواصفات مهاجم توتنهام مع جميع الجوانب التي يبحث عنها ريال مدريد، كان بإمكانه التحرك في الصيف مقابل 250 مليون يورو، لكن وجود دانيال ليفي، رئيس السبيرز، يعقد كل شيء دائمًا، لصعوبة التفاوض معه.

محمد صلاح:

تم أخذ صلاح في الاعتبار في الفترة الماضية، لكن رفض ليفربول للاستغناء عن المصري، والاعتقاد بأنه كان لاعبًا مشابهًا للغاية لجاريث بيل من حيث السرعة والقوة، أوقف أي فرصة للتفاوض.

تيمو فيرنر:

خيب فيرنر الآمال خلال نهائيات كأس العالم،  واعتبر مسؤولي ريال مدريد أن مهاجم لايبزيج ليس مستعدًا بعد للانتقال إلى فريق كبير.

روبرت ليفاندوفسكي:

فعل ليفاندوفسكي كل شيء ممكن في الصيف الماضي، إلى أن غير وكيله، لكن بايرن ميونخ حافظ على ثباته في موقفه بعدم التفاوض على رحيله، وريال مدريد يشك في أن الوقت قد حان لتوقيع لاعب يبلغ من العمر 30 عامًا أو على الأقل لمواجهة عملية مكلفة ومعقدة، لكن من جانبه، البولندي على استعداد في القفز لأول طائرة متجه إلى العصمة الإسبانية وارتداء قميص الملكي، حال التوصل إلى إتفاق.

رادميل فالكاو:

تراجع ريال مدريد عن مفاوضاته مع الكولومبي، في ظل تكرر إصابته، فضلاً عن عمره حيث يبلغ 32 عامًا.

باولو ديبالا:

الأرجنتيني الدولي كان على رادار الميرنجي، لكن وصول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، عزز من فرص بقاء اللاعب رفقة البيانكونيري، حيث يسكلا جبهة هجومية قوية للسيدة العجوز.

كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا:

مع أنباء إمكانية فرض عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على باريس سان جيرمان، بسبب اللاعب المالي النظيف، ارتبط ريال مدريد بإمكانية ضم واحدًا من النجمين نيمار ومبابي، حيث سيجبر بي إس جي على بيع أحد نجومه حال توقيع عقوبة عليه.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد تراجع عن مفاوضاته مع نيمار في ظل أنباء رغبة اللاعب بالعودة إلى برشلونة، وبالنسبة لمبابي، تتكهن الصحيفة بأن باريس سان جيرمان سيرفض بيعه.

على أي حال تتجدد الأنباء كل يوم، ويأمل جمهور الميرنجي في إيجاد بديل يعوض رحيل رونالدو وأهدافه الـ50.