أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا جديدًا بشأن مدرب حراس مرمى الفريق الأول على خلفية الأخطاء التي يقع فيها محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء في الآونة الأخيرة.

وكان الأهلي أعلن إقالة كارتيرون بعدما تعادل المارد الأحمر أمام الوصل الإماراتي بهدف لمثله، حيث كانت نتيجة الذهاب بالقاهرة قد انتهت بالتعادل" 2/2" ليواصل بطل مصر، خسارة لقبه الثاني بعد أيام قليلة من ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن مسئؤلي المارد الأحمر قرروا تعيين طارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، رسميًا، كما وافق النادي على طلب محمد يوسف المدير الفني المؤقت بتصعيد عادل مصطفى المدرب بقطاع الناشئين للعمل مع الجهاز الفني للفريق الأول خلال الفترة المؤقتة.

ووافق مسؤولو النادي الأهلي على قبول اعتذار مصطفى كمال مدرب حراس المرمى بالفريق الأول وتوجيه الشكر إليه على الجهد الكبير الذي بذله منذ توليه المسؤولية.

الجدير بالذكر أن الأهلي يلاقي المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلي أمام المقاولون هي الأولى لمحمد يوسف بعد توليه مهمة المدير الفني، عقب إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون عقب الخروج من البطولة العربية.

وكان طارق سليمان ضمن الجهاز الفني للأهلي خلال تواجد حسام البدري في منصب المدير الفني، وقدم اعتذاره مع رحيل البدري.