كيرميت إيراسموس ، اللاعب الذي غير خريطة المباراة النهائية للكأس الكونفيدرالية الأفريقية عند نزوله كبديل في مباراة فريقه، أورلاندو بايرتس أمام الأهلي ليلة الأحد، فبمجرد نزوله وإحرازه لهدف أحبط الأهلي وحوَّل دفة التأهل باتجاه فريقه. بطولات

اللاعب البالغ من العمر 24 سنة له حكاية مع الزمالك لا تشبه حكايته مع الأهلي الذي هز شباكه بمجرد نزوله، ولكنها كادت أن تمنع حكايته مع الأهلي من الأساس إذا ما أتم الزمالك إجراءات ضمه لنهايتها.

الزمالك توصل لاتفاق نهائي مطلع الصيف وتحديدًا عقب انتهاء مباراة أورلاندو الأولى في دور المجموعات أمام ليوبار في الكونغو، وكذلك حصل على موافقة أورلاندو على بيع اللاعب لبطل الدوري المصري، قبل أن يتراجع مسؤولو الزمالك عن إتمام الصفقة في اللحظات الأخيرة، بحجة أن إيراسموس يلعب كثيرًا خارج الصندوق والفريق بحاجة لمهاجم صريح.

كل ما كان سيكلف الزمالك للفوز بقاهر الأهلي فقط 300 ألف دولار، ونفس الرقم كان سيتقاضاه اللاعب كقيمة سنوية لتعاقده مع القلعة البيضاء.

ايراسموس فاجأ الجميع نهاية مباراة الأهلي وأورلاندو بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لأصحاب الأرض، بمتابعة حساب الزمالك الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وهو ما فسره الكثير بعودة الاتصالات بين الزمالك ومهاجم منتخب «الأولاد».

وما تؤكده «المصري اليوم»، وبحسب مصادر قريبة من مجلس إدارة الزمالك، لم تُفتح أي قنوات اتصال جديدة بين القلعة البيضاء وإيراسموس الذي ينتهي تعاقده مع أورلاندو بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع بالمجان لأي ناد في يناير المقبل .