وضع ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الناشئين ولاعب الأهلي السابق، روشته تخطي الأحمر لكبوته الحالية.

تشهد جدران القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية تدهورًا كبيرًا على مستوى كرة القدم، بعدما تعرض الفريق الأول لخسارة لقبين متتاليين، وهما بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية للأندية، خلال أيام.

وقال ياسين في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لكي يعود الأهلي للطريق الصحيح، والتتويج بالبطولات المختلفة، يجب عليه اتباع سياسية فنية قوية تتمثل فيما يلي"....

أولًا: مدير فني أجنبي

ينبغي أن يختار مجلس إدارة الأهلي المدير الفني الجديد بشكل دقيق، والأفضل أن يكون أجنبي الجنسية، لأن لا أحد في مصر يستحق أو يليق بتدريب فريق بعراقه وتاريخ الأحمر.

واشار إلي أنه يجب توفر العديد من الصفات في المدير الفني الجديد، أولها أن يكون ذو شخصية قوية داخل الملعب، ويمتلك سيرة ذاتية مليئة بالبطولات، ولديه طموح كبير بحصد مزيد من الألقاب، وأخيرًا أن يكون اسم كبير في مجال كرة القدم.

ثانيًا: صفقات سوبر

وأوضح ياسين: "يحتاج الأهلي إلى التعاقد مع خمس صفقات سوبر قوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تغيير الشكل الفني للفريق وتحسين النتائج، وخاصة في المراكز الآتية: "قلب دفاع، ديفندر، وسط ملعب هجومي، مدافع، صانع ألعاب".

ثالثًا: رحيل بعض لاعبي الأهلي

واختتم تصريحاته: "هناك لاعبون ضمن صفوف الأهلي لا يستحقون التواجد، وهذا ظهر بوضوح خلال الفترة الحالية، وعلى مجلس الإدارة سرعة اتخاذ قرار رحيلهم، فدائمًا لاعبي الأهلي يتميزون بالمعدن القوي، والقتال على الفوز حتى النهاية".