يتمنى مدرب فريق برشلونة "إرنستو فالفيردي" ألا يكون لاعب فريق أتلتيكو مدريد "أنطوان جريزمان" في أفضل حالاته في مباراة الغد المرتقبة.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وقال "فالفيردي" في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سنلعب ضد منافس قوي، جريزمان يظهر دائمًا في تلك النوعية من المباريات، آمل ألا يكون في أفضل حالاته أمامنا غدًا".

وأضاف: "مشاركة كوتينيو؟ علينا أن ننتظر مشاركته في التدريبات قبل أن نتخذ قرارًا بشأنه، هو لم يشارك في التدريبات بأكملها، لا يمكننا المجازفة به خاصة في ظل الجدول الزمني".

وعندما سُئل عن إمكانية الدفع بـ"أرتورو فيدال" في التشكيل الأساسي، أجاب: "فيدال لاعب مقاتل، يرغب في اللعب مثل باقي اللاعبين، هو ملتزم معنا، هناك احتمالية لمشاركته، سنرى غدًا من سيكون البديل لراكيتيتش".

واستطرد قائلًا: "سنخوض غدًا مباراة أمام خصم مهم وقوي، أتلتيكو مدريد فريق مرشح للفوز بلقب الليجا، نحن بحاجة إلى تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز، هذا الموسم نحن نعاني في المباريات التي يظن البعض أنها سهلة ويتضح بعد ذلك أنها ليست كذلك".

وأردف: "ديمبيلي؟ هو لاعب آخر في فريقنا، وعلينا جميعًا مساعدته حتى يقدم أفضل نسخة لديه، هو لديه شيء يصعب إيجاده، سنحاول دائمًا معه".

كما تطرق "فالفيردي" للحديث عن اللاعب "باكو ألكاسير" الذي قام بوروسيا دورتموند بشراءه بشكل دائم مساء اليوم، حيث قال: "برشلونة لم يعلن رسميًا عن تلك الخطوة، ولكن كل شيء محتمل، ولكن بالنسبة لباكو من الجيد أن يذهب إلى دورتموند من أجل اللعب بشكل مستمر، نتمنى له كل التوفيق".

وردًا على التقارير الصحفية التي تتناول مستقبل "دينيس سواريز" وإمكانية رحيله أجاب: "هو مازال لاعبًا في الفريق، سوق الانتقالات لم يبدأ بعد، سنرى ما يحدث، ولكن هناك الكثير من المنافسة بين اللاعبين في الفريق، من الطبيعي أن ترغب الأندية في ضم أولئك الذين لا يلعبون".